gangsta 4 ever
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
gangsta 4 ever

الي تبغاه حتلاقيه في هذا المنتدى

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

توقع اي شي من اي احد

nono
omar tlal
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
omar tlal
boss
boss
omar tlal

توقع اي شي من اي احد Empty
مُساهمةموضوع: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 3:14 pm

الواحد لازم ما يثق في احد ابداً مهما كان الاحد ذا و مهما كانت صلة الوصل او القرابة بينك وبينو !! ،

الاصحاب مثلا ,, ممكن يكون لك صاحب دااايما تخرج معاه و تتكلم معاه و تقعدو بالساعات تحكو بعض عن مشاكلكم او حتى الاشياء
الحلوه الي في حياتكم و تستمر صداقتك بيه فتره طويله ممكن سنه او 2 او حتى 10 ,,

و تعتقد ان الشخص ذا حيكون لك سند او يكون في مخيلتك انو الوحيد الي رح يوقف معاك في لحظه رح تحتاجو فيها !!! و فجأه
... تجي اللحظه الي تبغاه معاك دحين !! و ما تلاقيه جنبمك !! ولا كأنو يعرفك كمان !! او يطلعلك حجج و أعذار ... وهنا اقصد اسم موضوعي 乂乂 توقع أي شي من أي أحد 乂乂

دا موقف بسيط مع الاصحاب !! ممكن غير كده ,,

و نقول مثلا
في العمل مثلا ,, يكون مديرك زي العسل و نفس الموظفين الي معاك برضو عسل و مرتاح معاهم و توصل لدرجة انك تحسهم اخوانك و اهلك
– مثلا - او زي اهلك طبعاً !! بس يجي مثلا موقف تكون انت عملت عمل معين غلط و تحتاج وقفتهم جنمبك !! بس للأسف يطلعو .... ولاشي !!!

في الحُب .. الحب دا عاد اكتر شي لازم تنتبه منو لانو زي الزفت بالنسبالي !! اوككككي صح 100% انو احساس حلو و لزيز و عشق
و جنان و سهر و كلام و اخر حلاوه !! بس احس انو مره صعب ممكن يكون عندي عقده منو !! عادي !! بس انا عن نفسي
اغلب الي محيطين بيه يلعنو ابو الحب !! و طبعا اقصد الحب الحب ( الي بين الرجل و المرأه)

حب الاهل و حب الاصحاب دا شي تااااااااااني !! يعني ممكن تفضل تحب في وحده و فجأه تخونك مثلا
!! من غير سبب !! ممكن تحب وحده تمثل عليك دور البنت الشريفه الطيبه الي ما في زيها اتنين ! و تطلع في الاخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!، و سمعتها زباله !! و هنا في النقطه دي
رح( يهوجو عليا البنات)

! لحظه !!!!!!

انا ما عممت ابدا ً على عيني و على راسي في الشريفات المحترمات الي هما من جد ماشالله تباركـ الله عليهم ! بس في موضوعي اخص الجهه السوده من بنات الأيام دي و تحديداً في الحٌب !!
اكرر ..... الجهه السوده من بنات الأيام !

حتى على صعيد الخدم ( أي الشغاله و السواق ) :

ممكن يكون عندك سنوات و تعتمد عليهم اعتماد شبه كلي ! بس تلاقيه بيلعب من وراك !! يعني بينصب عليك و انت مبسوط ولا داري عن ام الموضوع نهائياً !!

عشان كده موضوع او وجهة نظري تكمن و تتركز على انو...
يا ناس يا جماعه لا تشوفو العالم شفاف و حلو و عسل ,, ترا في ناس كتير !! و الله كتيرررررررر لابسه اقنعه ..!! يااااااا كتر الأقنعه الي في الي يلبسوها الي حولينا ! واحنا ما ندري !!..
[/size][/center]
https://omar-tlal.ahlamontada.com
nono

nono

مُساهمةموضوع: رد: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 21, 2007 3:18 pm

آآآآآآآآآآآآخ ياعمر كل مواضيعك بتقلب عليا المواجع و توجعلي قلبي والصراحه في الزمن ده حتى الأخ اللي من لحمك ودمك ممكن يخونك للأسف لكن كل واحد في الآخر يعمل بأصله و ضميره و ياخد الأجر من الله ولو مو العلقات اللي بناخدها في الدنيا دي ما كنا إتعلمنا وحسينا بطعم الحياة ولا كنا قدرنا الناس الكويسين وحسينا بقيمتهم عموما ما أطول عليك الله يوفقك ويوقف جنبك أولاد الحلال... آمين
lil g

lil g

مُساهمةموضوع: رد: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 22, 2007 6:05 pm

مو شرط يكونو كل الي حولينا لابسين اقنعه ...

قليل ما تلقى اصحاب يوقفو جمبك ...
يمكن سارو نادرين الايام دي بس لسى موجودين
nada

nada

مُساهمةموضوع: رد: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 3:08 am

ممكن يكون لك صاحب دااايما تخرج معاه و تتكلم معاه و تقعدو بالساعات تحكو بعض عن مشاكلكم او حتى الاشياء ا

لحلوه الي في حياتكم و تستمر صداقتك بيه فتره طويله ممكن سنه او 2 او حتى 10 ,,
و تعتقد ان الشخص دا حيكون لك سند او يكون في مخيلتك انو الوحيد الي رح يوقف معاك في لحظه رح تحتاجو فيها !!!
و فجأه ... تجي اللحظه الي تبغاه معاك دحين !! و ما تلاقيه جنبمك !! ولا كأنو يعرفك كمان !! او يطلعلك حجج و أعذار ...

والله يا أخ عمرحطيت يدك على الجرح و معك حق بس ممكن تكون متوقع منوا يكون بالنسبة إلك أكثر من اخ !!!!!!!!!!!!!!!!!
بس وقت بديك ياه ماتلاقيه !!!!! وبالفعل متل ما أنت قلت كل حكيك صح 100000000%
omar tlal
boss
boss
omar tlal

مُساهمةموضوع: رد: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 1:28 pm

^^nono^^

من جد ....

آمين

^^lil g^^

انت قلتلها بنفسك Smile

نادرين و نادرين جداً كمان

^^nada^^

للأسف صارت معايا مرتين Smile و كل واحد فيهم كان على اساس عزيز و اخ
https://omar-tlal.ahlamontada.com
! الوحيدهـ !

! الوحيدهـ !

مُساهمةموضوع: رد: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 3:12 pm

انا عن نفسي حاط في بالي انو ما احد كامل الا الله
يعني انو مهما كانت صداقتي مع احد فانو لا يمكن انو حيوقف جنبي يوم ما لانو معتمد على نفسي ومن الي شايفة من بعض اصحابي
تلاقية عسل في كل شي بس لو طلبت منو حاجة ضرورية يعتذر ويصرفك اما لو طلبت منو خويتة او خوياتة بالعربي فانو يسوي اي علشان يسوية

المهم لا اطول
انا اشوف انو الواحد لا يعتمد على احد في هدة الدنية ويعتمد على نفسو بس معليش ممكن يلاقي مساعدة من اهلة بس موزي ماحيتوقع
يعني شيل نفسك بنفسك لانو اليومين دي نادرا ما حتحصل شخص بالمواصفات دي لا تقطع علاقتك معاة واعتبرو انسان عادي
aljenrel

aljenrel

مُساهمةموضوع: رد: توقع اي شي من اي احد   توقع اي شي من اي احد Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 1:57 am

انا اقول زي كلام ! الوحيدهـ !
ومشكوووووور على الموضوع

توقع اي شي من اي احد
صفحة 1 من اصل 1